الحلقة 18 : إثبات نبوءة بمحمد رسول الله مبشر منذ 6000 سنة و برسالة الإسلام قبل أن يولد أصلا
إثبات نبوءة بمحمد رسول الله مبشر منذ 6000 سنة
و برسالة الإسلام قبل أن يولد أصلا
نحن المسلمون نتبع المسيح عليه السلام حيث سينزل المسيح حبيبنا في أخر زمان كما ذكر لنا رسول الله شاهدوا ما سيحدث في حلقة 18
قال الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الأَوَّلِينَ} [الشعراء: 196]،
تعتبر الديانة الهندوسية من أقدم الديانات (المحرفة - ما قبل اليهودية والمسيحية) حوالي(2600:5500 فبل الميلاد)
الهندوسية الحالية: ويطلق عليها أيضاً البرهمية (Brahmanism -ब्रह्मन्)
حيث ذكر بعض علماء مقارنة الأديان أن النبي الذي أرسله الله تعالى إلى الهنود كان إبراهيم ، وقد استنتجوا ذلك من اسم الإله الهندوسي الأهم(براهما - Brahma - ब्रह्मा) وأن كتاب الهندوس المقدس « الفيدا - Vedas - वेद» هو "صحف إبراهيم".
أنظروا ما جاء في كتاب فيدا
ركزوا مع كلمة अहमिद تترجم الى
أحمد - Ahamid -
اليكم النص لي جاء فيه هاته الكلمة अहमिद
Rig Veda Chapter 8 Hymn 6
فيدا الفصل 8 ترنيمة 6
अहमिद धि पितुष परि मेधां रतस्य जग्रभ |
ahamid dhi pituṣ pari medhāṃ ṛtasya jaghrabha
تترجم
هكذا بالعربية واذا اردتم استشيروا بالهندوسيون ليترجموها لكم
احميد تلقى الشريعة من ربه و هي مملوءة بالحكمة وقد قبست منه النور كما بقبس من الشمس
http://www.ancientvedas.com/chapter/8/book/6/
أو في هذا الرابط
http://www.sacred-texts.com/hin/rigveda/rv08006.htm


أنظروا أيضا في كتاب بفوشيا برانم
مصدر محايد عمره 4000 سنة يشهد على بناء إبراهيم الكعبة بمكة
ويبشر ببعثة محمد صلى الله عليه وسلم بالسيف من نسل قيدار بن إسماعيل
وتاريخ النص قبل 2500 سنة من مولد محمد
ركزوا هاته آثار نستعين بها
كتاب بفوشيا برانم
الجزء 3 الفصل 3 العبارة 5 إلى العبارة 7
وفي كتاب هندوسي ثالث هو (بفوشيا برانم) ما يلي: "في ذلك الحين يُبعث أجنبي مع أصحابه باسم محامد الملقب بأستاذ العالم، والمَلِك يطهِّره بالخمس المطهرة".
و جاء أيضا
فقد ورد فيه: "هم الذين يختتنون، ولا يربون القَزَع، ويربون اللِّحَى، ويُنادون الناس للدُّعاء بصوت عالٍ، ويأكلون أكثر الحيوانات إلاَّ الخنزير، ولا يستعملون الدرباء للتطهير، بل الشهداء هم المتطهرون، ويُسمون بمسليّ؛ بسبب أنهم يُقاتلون من يُلبس الحقَّ بالباطل، ودينهم هذا يخرج منِّي وأنا الخالق"
إليكم رابط لهذا الكتاب (بنوشيا برانم)
https://vedpuran.files.wordpress.com/2011/10/bramha.pdf

و هذا الرابط لمختلف كتبهم
http://vedpuran.net/download-all-ved-and-puran-pdf-hindi-f…/

و هاته صور ملتقطة لهذا النص مع الترجمة



ما جاء في كتاب بوفشيا برنام
فنحن لدينا 5 صلوات و نتوضأ في كل صلاة
كتاب بفوشيا برانم
الجزء 3 الفصل 3 العبارة 5 إلى العبارة 7
وفي كتاب هندوسي ثالث هو (بفوشيا برانم) ما يلي: "في ذلك الحين يُبعث أجنبي مع أصحابه باسم محامد الملقب
بأستاذ العالم، والمَلِك يطهِّره بالخمس المطهرة".
ولا شكَّ في أنها الصلوات الخمس التي يمحو الله بهنَّ الخطايا.
أنظروا الختان هو من سنن إبراهيم و قد أمرنا الله أن نحفظ عهدنا معه في سفر
تكوين إصحاح 17
- هذا هو عهدي الذي تحفظونه بيني وبينكم وبين نسلك من بعدك: يختن كل ذكر منكم.
حيث جاء في السنة
أن الرسول - صلى الله عليه وسلم - قرنه في المستحبات دون الواجبات؛ فيأخذ حكمهن.
(463-27) فقد روى البخاري - رحمه الله - قال: حدثنا أحمد بن يونس، حدثنا إبراهيم بن سعد، حدثنا ابن شهاب، عن سعيد بن
المسيب، عن أبي هريرة - رضي الله تعالى عنه - سمعت النبي - صلى الله عليه وسلم - يقول: ((الفطرة خمس:
الختان، والاستحداد، وقص الشارب، وتقليم الأظفار، ونتف الآباط))، ورواه مسلم
صحيح البخاري (5891) ومسلم (257).
و أنظروا فنحن نربوا اللحي من سنن
قد ثبت عنه من حديث ابن عمر، في الصحيحين وغيرهما أنه قال: (قصوا الشوارب وأعفوا اللحى)، وفي لفظ: (قصوا الشواربووفروا اللحى خالفوا المشركين)، وفي رواية مسلم عن أبي هريرة عن النبي أنه قال: (جزوا الشوارب وأرخوا اللحى خالفوا
المجوس)،
7092 حدثنا هشيم عن عمر بن أبي سلمة عن أبيه عن أبي هريرة قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قصوا الشوارب
وأعفوا اللحى
تخريج الحديث:
صحيح البخاري - اللباس (5550)صحيح البخاري - اللباس (5552)صحيح البخاري - الاستئذان (5939)صحيح مسلم - الطهارة (260)سنن الترمذي - الأدب (2756)سنن النسائي - الطهارة (9)سنن النسائي - الطهارة (10)سنن النسائي - الطهارة (11)سنن النسائي - الزينة (5225)سنن أبي داود - الترجل (4198)سنن ابن ماجه - الطهارة وسننها (292)مسند أحمد - باقي مسند المكثرين (2/229)موطأ مالك - الجامع (1709)
و أنظروا و لا نقزع
ص 1675 - باب كراهة القزع2120 حدثني زهير بن حرب حدثني يحيى يعني ابن سعيد عن عبيد الله أخبرني عمر بن نافع عن أبيه عن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن القزع قال قلت لنافع وما القزع قال يحلق بعض رأس الصبي ويترك بعض حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا أبو أسامة ح وحدثنا ابن نميرحدثنا أبي قالا حدثنا عبيد الله بهذا الإسناد وجعل التفسير في حديث أبي أسامة من قول عبيد اللهوحدثني محمد بن المثنى حدثنا عثمان بن عثمان الغطفاني حدثنا عمر بن نافع ح وحدثني أمية بن بسطام حدثنا يزيد يعني ابن زريع حدثنا روح عن عمر بن نافع بإسناد عبيد الله مثله وألحقا التفسير في الحديث وحدثني محمد بن رافع وحجاج بن الشاعر وعبد بن حميد عن عبد الرزاق عن معمر عن أيوب ح وحدثنا أبو جعفر الدارمي حدثنا أبو النعمان حدثنا حماد بن زيد عن عبد الرحمن السراج كلهم عن نافععن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم بذلك . صحيح البخاري . اللباس (5576) صحيح مسلم - اللباس والزينة (2120)سنن النسائي
تخريج الحديث:
- الزينة (5050)سنن النسائي - الزينة (5051)سنن النسائي - الزينة (5228)سنن النسائي - الزينة (5229)سنن النسائي - الزينة (5230)سنن النسائي - الزينة (5231)سنن أبي داود - الترجل (4193)سنن أبي داود - الترجل (4194)سنن ابن ماجه - اللباس (3637)سنن ابن ماجه - اللباس (3638)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/4)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/39)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/55)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/67)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/82)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/83)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/88)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/101)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/106)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/118)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/137)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/143)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/154)مسند أحمد - مسند المكثرين من الصحابة (2/156)
نعم ننادي الناس بصوت عالي في الأذان
نعم لا نأكل الخنزير لأنه محرم شرعا
تحريم الخنزير في القرآن الكريم:
أورد القرآن الكريم تحريم لحم الخنزير في أربعة مواضع:1- قوله سبحانه وتعالى: ﴿ إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ الله ﴾ [البقرة: 173].
2- وقوله تعالى: ﴿ حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ الله بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ ﴾ [المائدة: 3].
3- وقوله تعالى: ﴿ قُلْ لَا أَجِدُ فِي مَا أُوحِيَ إِلَيَّ مُحَرَّمًا عَلَى طَاعِمٍ يَطْعَمُهُ إِلَّا أَنْ يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَمًا مَسْفُوحًا أَوْ لَحْمَ خِنْزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ ﴾ [الأنعام: 145].
4- وقوله تعالى: ﴿ إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ الله بِهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَإِنَّ الله غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾ [النحل: 115].
نعم الشهداء لا نغسلهم لأنهم متطهرون
اتفق الفقهاء من المذاهب الخمسة على أن شهيد الدنيا والآخرة لا يغسل
واستدلوا لقولهم
1_ بفعل النبي صلى الله عليه وسلم في قتلى أحد وأمره عليه الصلاة والسلام أن يدفنوا دون أن يغسلوا ((روي أنّ رسول الله
صلى الله عليه وسلم أمر بقتلى أحد فدفنوا بثيابهم ولم يصل عليهم )) (1)
2_ قول النبي صلى الله عليه وسلم: (( والذي نفسي بيده لا يكلم أحد في سبيل الله _ والله أعلم بمن يكلم في سبيله _ إلا
جاء يوم القيامة واللون لون الدم والريح ريح المسك )) (2)
(1) رواه البخاري في كتاب الجنائز باب الصلاة على الشهيد المجلد الأول ج2/93.
(2)رواه البخاري في كتاب الجهاد والسير/ باب من يجرح في سبيل الله المجلد الثاني ج3/204
نعم نقاتل من يقاتلنا بالحق
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعًا * وَإِنَّ مِنكُمْ لَمَن لَّيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُممُّصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُن مَّعَهُمْ شَهِيدًا وَلَئِنْ أَصَابَكُمْ فَضْلٌ مِّنَ الله لَيَقُولَنَّ كَأَن لَّمْ تَكُن
بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُ مَوَدَّةٌ يَا لَيتَنِي كُنتُ مَعَهُمْ فَأَفُوزَ فَوْزًا عَظِيمًا * فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ
الدُّنْيَا بِالآخِرَةِ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيُقْتَلْ أَو يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي
سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ
أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ
كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا*أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ
قِيلَ لَهُمْ كُفُّواْ أَيْدِيَكُمْ وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ
كَخَشْيَةِ اللّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً وَقَالُواْ رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلا أَخَّرْتَنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ قُلْ مَتَاعُ الدَّنْيَا
قَلِيلٌ وَالآخِرَةُ خَيْرٌ لِّمَنِ اتَّقَى وَلاَ تُظْلَمُونَ فَتِيلا ً* أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ وَإِن
تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِ اللّهِ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِكَ قُلْ كُلًّ مِّنْ عِندِ اللّهِ فَمَا
لِهَـؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا ) ، (النساء [4] الآية [71 الي 78] ) .
و ختمها بما قاله هو الخالق الذي سيرسل هذا الدين " ودينهم هذا يخرج منِّي وأنا الخالق"
و هاهو كما ورد في كتاب بفوشيا برانم
"هم الذين يختتنون، ولا يربون القَزَع، ويربون اللِّحَى، ويُنادون الناس للدُّعاء بصوت عالٍ، ويأكلون أكثر الحيوانات إلاَّ الخنزير، ولا يستعملون الدرباء للتطهير، بل الشهداء هم المتطهرون، ويُسمون بمسليّ؛ بسبب أنهم يُقاتلون من يُلبس الحقَّ بالباطل، ودينهم هذا يخرج منِّي وأنا الخالق"
و الأن أترككم في شرحي لهذا الموضوع
https://www.youtube.com/watch?v=Cnji45cGmR8&feature=youtu.be
ربنا يهديكم إلى الحق